2 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار حاليا الفانتوم والبولكادوت

2 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار حاليا الفانتوم والبولكادوت


أفضل العملات الرقمية للاستثمار في هذا المقال سوف أقدم لكم موضوع عبارة عن 2 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار حاليا هما الفانتوم والبولكادوت، كما تعرفون أن هذه العملات تعتبر واحدة من أحسن العملات المشفرة الرقمية بالاضافة اى أنها من العملات القيادية في هذا المجال.

افضل العملات الرقمية من اجل الشراء و الاستثمار


2 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار حاليا الفانتوم والبولكادوت
2 من أفضل العملات الرقمية للاستثمار حاليا الفانتوم والبولكادوت

أفضل 2 عملات رقمية للاستثمار


1 - عملة الفانتوم 



الفانتوم تعرف تقليبات بالأسعار والهبوط المستمر بالأسعار كان بسبب مغادرة شخصيات مركزية من هذا المشروع والناس تخاف من تقدم الفانتوم بالمستقبل بسبب مغادرتهم اعرفوا، أننا نتحدث عن تقنية ومشروع.

- يوجد أشخاص قائمين على هذا المشروع هؤلاء الناس في لحظة من اللحظات ستغادر المشروع سيكون هناك تجديد وتغيير بالمشروع نفسه في عام 2015 بعدما تم إنشاء الإيثيريوم تجد أن الكثير من المبرمجين الأساسيين لهذا المشروع غادروا، وقاموا بمشروعهم الخاص هذا الأمر لم يؤثر على تقدم الإيثيريوم مع الوقت وعلى نجاح المشروع.

- فنظرتي الشخصية للمشروع هي نحن نتحدث عن مشروع جديد مشروع حدث له نجاح كبير جداً، في عام 2021 و 2022 اليوم يوجد أكثر 4600 عقد ذكي في هذا المشروع يوجد تقدم وطلب يوجد مبرمجين يعملون على هذا المشروع فكل هذه مؤشرات جيدة في هذا المشروع.

- لكن علامة الإستفهام الكبيرة بالنسبة لي هي لدينا شخصيات كبيرة غادرت هذا المشروع من الذي سيحل محلهم، ما هي خطتهم حتى يتقدمون في هذا المشروع وما الذي فعلوه للإحتفاظ بالمعلومات الموجودة في عقول هذه الشخصيات التي غادرت هل احتفظوا بهذه المعلومات على الأوراق هل تم تسجيله بمركز بيانات هذه هي الأسئلة الكبيرة التي لدي.

- عندما نحصل على إجابات هذه الأسئلة الكبيرة وقتها نقول، يمكن لهذا المشروع أن يكون بأمان وحتى يأتي هذا الوقت، سأترك علامة الإستفهام موجودة لكن من ناحية الأساسيات، فأساسيات هذه المشروع قوية وتستحق وقتنا، وتستحق المتابعة لنرى ما يحدث في هذا المشروع.

2 - عملة البولكادوت


وضع البولكادوت متخلف تماماً عن مشروع الفانتوم نتحدث عن مشروع يقوم بما وعدونا به لم يحدث أي تغيير جذري في هذا المشروع ليسبب الخوف لدى الناس لماذا انخفضت الأسعار بأكثر من 60% مقارنة مع القمة حتى اليوم؟

- لا تريد الناس المخاطرة أخذوا أرباحهم الناس تخاف أحداث عالمية غير طبيعية كل هذه الأمور تؤثر على الأسعار ثانياً، لا تنسوا، كل مستثمر في مشروع البولكادوت سنوياً يتم طباعة أكثر من 10% من إجمالي عملات البولكادوت في هذه الشبكة فنحن نحتاج إلى قوة شراء كبيرة جداً تفوق قوة الطباعة حتى ترفع الأسعار للأعلى.

- هذا هو التخوف الأكبر الموجود لدى المستثمرين أنا من الأشخاص المستثمرين في هذا المشروع وأنا أستثمر في هذا المشروع بسبب التقنية الموجودة به والهدف من وراء هذه التقنية هذا المشروع هو عبارة عن انترنت خاص بالـ Blockchains مشروع تم انشاؤه لربط كل الـ Blockchains سوياً هذا هو الأمر الرائع بالطبع.

- أنا أيضاً متأثر بالأسعار التي تنخفض أنا أصبر لأرى ما يحدث بالمستقبل لكن حالياً هذه التقنية تتقدم باستمرار مثل الـ Proof of stake والـ Parachains كل هذه الأمور تضيف قيمة أكبر وأكبر لهذا المشروع ولذلك مازلت موجود به حسناً، لندخل حالياً على المؤشرات لنرى ما يحدث هناك بالضبط وما يحدث على الشبكة نفسها هل نحن في وضع جيد، أم سلبي أم وضع متوسط.

اقرأ أيضا :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -